الحرم الجامعي

طلاب “هندسة الأزهر” بقنا يحصدون المراكز الأولى في مسابقة “القرآن الكريم”

متابعة: عبد الرحمن الصافي

كرم الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك مصطفى، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، طلاب وطالبات كليات الأقاليم بالوجه القبلي، الذين حصلوا على المراكز الأولى في مسابقة القرآن الكريم، والتي نظمتها إدارة رعاية الشباب بفرع الجامعة 2022/10/16 وحتى 2022/10/17م، بمقر الفرع بأسيوط، والتي تنافس فيها عدد كبير من حفظة القرآن الكريم من الطلاب والطالبات.

وحصد طلاب كلية الهندسة بقنا، 3 مراكز من المراكز الـ5 الأولى، حيث فاز بالمركز الثاني على مستوى كليات الوجه القبلي الطالب عبدالله محمد السيد، بالفرقة الثانية بقسم التعدين والبترول بالكلية، وفاز بالمركز الثالث الطالب هاني إبراهيم طه، بالفرقة الثالثة بقسم الهندسة الكهربية بالكلية، كما فاز بالمركز الرابع الطالب عبدالله رضا عبد الله، بالفرقة الثالثة بقسم الهندسة الكهربية.

وقد حضر أ.د. محمد جلال، عميد الكلية، تكريم الطلاب من فضيلة النائب، وأثنى على الطلاب الفائزين، مؤكدا أن الكلية سوف تقوم بتكريم الطلاب في الحفل الذي ستقيمه الكلية لتكريم الطلاب المتفوقين دراسيا.

وقدم أ.د. محمد جلال، عميد الكلية و أ.د. محمد محمود، وكيل الكلية، والأساتذة رؤساء الأقسام، وعصام سعيد، مدير الكلية، وجميع أعضاء هيئة التدريس، والعاملين بالكلية، التهنئة والشكر والتقدير للطلاب الفائزين على نبوغهم ورفعهم اسم الكلية في هذا المحفل الكريم، والشكر لأسرهم؛ على رعايتهم لهذا النبت المثمر، كما وجه الشكر إلى محمد خلف، إدارة رعاية الشباب، وحسن عبد الناصر، المشرف على الطلاب في هذه المسابقة.

جاء ذلك في إطار اهتمام مؤسسة الأزهر الشريف جامعاً وجامعة، وفضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وفضيلة الأستاذ الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة بتكريم أبنائهم حفظة القرآن الكريم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق