شكاوي وبلاغاتنجع حمادي

مناشدات بإنشاء مطبات صناعية بتلك المناطق في نجع حمادي بقنا

ومسؤول يردّ

كتب: عبد الرحمن الصافي

يناشد عدد من أهالي نجع حمادي، والمترددين عليها، بضرورة إنشاء عدد من المطبات الصناعية، بعدة مناطق مختلفة، وذلك للعمل على تقليل سرعة المركبات، ومنع وقوع حوادث.

يقول ياسر سليمان، من الأهالي، إن منطقة المطحن القديم من المناطق التي تحتاج إلى إنشاء مطبات بها، خاصة أنها على “خط سريع”، ويتفرع شارعها من دخول وخروج شارع حسنى مبارك، مشيرا إلى أنه كان يوجد مطبين، إلا أنه بعد الرصف الجديد تم تغطيتهما.

ويضيف “سليمان”، أن المنطقة أمام شارع البوسطة، ومستشفى الوعي الإسلامي تحتاج أيضا إلى مطبات، لكونه شارع رئيسي للمدارس والسوق ومنطقة مزدحمة.

فضلا عن ذلك، يشير “سليمان”، إلى أنه في منطقة الكورنيش، بالتحديد في مدخل شارع ريفورم ومساكن الإصلاح، حيث نهاية سور قصر البرنس، وقعت عدة حوادث بسبب سير المركبات بسرعة عالية، لافتا إلى وقوع حادث أسفر عن سقوط سيارة سيرفيس إلى الكورنيش من أسفل، مناشدا بإنشاء مطب بها.

ويشاركه الرأي، محمود السيك، من الأهالي، بضرورة إنشاء عدد من المطبات لتقليل سرعة السيارات، ومنع وقوع حوادث، مشيرا إلى أنه من بين تلك المناطق حدود المدارس الموجودة على الشارع الرئيسي، كمدرستي الإصلاح والمشتركة.

رد مسؤول

ومن جانبه قال عماد محمود، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، لـ”الشارع القنائي”، إنه ممنوع إنشاء مطبات داخل المدينة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق