قنا العاصمة

فتح باب التظلمات من نتيجة اختبارات مسابقة شركة مياه الشرب بقنا

كتب: عبد الرحمن الصافي

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، فتح باب التظلمات من نتيجة الاختبار التحريري بالإعلان رقم 1 لسنة 2021م، والمقدم إلكترونيا خلال الفترة من 16/10/2021 وحتى 30/10/2021.

وأضافت شركة المياه بقنا، في بيانها، أنه تم فتح باب التظلمات لغير المجتازين الاختبارات التحريرية، وذلك خلال أسبوع، فى الفترة من الأحد الموافق ٢٣/ ١٠ حتى الخميس الموافق ٢٧/ ١٠/ ٢٠٢٢، مشيرة إلى أنه لن يتم قبول أي تظلمات ترد بعد التاريخ المحدد لتقديم التظلمات.

وتابعت، أن الأوراق المطلوبة هي:
صورة البطاقة الشخصية، وإيصال توريد بمبلغ 50 جنيه، وطلب التظلم من قطاع الموارد البشرية بإدارة التوظيف، أو المنشور بالصفحة الرسمية للشركة.

وأشارت “مياه قنا”، إلى أنه يتم تقديم التظلمات باليد، باسم السيد الأستاذ رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة القابضة إلى قطاع الموارد البشرية إدارة التوظيف بمقر الشركة بمحطة مياه الصالحية_ الجبلاو_ قنا، وفقا للنموذج المعد لذلك على أن يكون موعد تلقي الطلبات خلال تلك المدة.

وأضافت شركة المياه، أنه يتم توريد مبلغ 50 جنيه نظير إعادة تصحيح نموذج الإجابة من خلال الشركة القابضة عن طريق الفيزا كارد لمقرات أفرع الشركة، والمقرر التجاري، والقطاع الرئيسي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق