المراكزدفتر أحوالعاجلفرشوط

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل ” كريم” إلى ديسمبر المقبل

 

كتب: جاد مسلم

أجلت محكمة جنايات نجع حمادي، الدائرة الثانية ، اليوم الخميس، محاكمة قاتلي كريم حامد عبد الراضي، على يد صديقيه وزوجته، بنجع هارون التابع لمركز فرشوط، وذلك لجلسة الدور الأول من شهر ديسمبر المقبل.

وأضاف ياسر نايل، محامي المجني عليه، أن المحكمة في جلستها لنظر القضية اليوم، وافقت على طلب محامي الجناة، بتأجيل القضية لجلسة الدور الأول في ديسمبر، وذلك للاطلاع.

وأشار ” نايل” أنه طالب وزملائه بالحق المدني وذلك بمبلغ ٥٠٠ الف جنيه وحنيه واحد، على سبيل التعويض، كما تقدمنا مستندات الجلسات العرفية ولجنة المصالحات، التي وقع عليها أهالي طرفي القضية، وكانت تتضمن عدم مثول محاميين لدفاع عن المتهمين، وهذا ما نقده الطرف الثاني اليوم .

وأفاد محامي المجني عليه، أن القضية تسير في طريقها للقصاص من الجناة ال٣، حيث أن جميعهم موجود بالقضية بفاعل أساسي .

وفي سياق متصل سادت حالة من الترقب و الانتظار على والد المجني عليه وعائلته، واهالي فرشوط، أثناء فاعليات الجلسة، والذي أكد ثقته بالقضاء المصري، وحصوله على حكم عادل يشفي صدره من قاتلي نجله.

تعود القضية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، من غرفة العمليات، في ٦ فبراير الماضي، يفيد بالعثور على جثة كريم حامد عبد الراضي، 28 عاما، بها طعنات متفرقة بالجسد والرقبة بآلة حادة، وملقاة داخل زراعات القصب بقرية الدهسة في فرشوط، ولى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة لكشف ملابسات الجريمة.

حيث تمكنت مباحث فرشوط قبل مرور ال٢٤ ساعة الأولى على الجريمة من كشف ملابسات الواقعة، وتوجيه الاتهام لصديقيه (احمد. م. إ) و (مصطفى. ك. غ)، بعد مشاركة زوجته (إسراء. ش. ع) في الترتيب للجريمة لتخلص من زوجها والاقتراب من الحياة مع عشيقها المتهم الأول، بعد ربطتهم علاقة محرمة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق