مشكلات

“الثانية بتفرق”.. مطلب بالسماح لمرور سيارات الإسعاف من البوابة الأولى لجامعة “جنوب الوادي”

بنضطر لقطع مسافة 5 كيلو للوصول إلى المصاب

كتبت: منى أحمد وجاد مسلم

أرسل أحد مقدمي خدمات الإسعاف، استغاثة إلى بريد “الشارع القنائي”، يناشد خلالها الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، بالسماح بدخول سيارات الإسعاف من البوابة الأولى للجامعة، توفيرا للوقت والجهد، ولسرعة إنقاذ المرضى والمصابين.

ويشير “مقدم خدمات الإسعاف “، إلى رفض موظفي الأمن في الجامعة، وعدم السماح بدخول سيارات الإسعاف من البوابه الأولى، بجوار منطقة المساكن، وهو ما يضطر السيارات إلى قطع مسافات طويلة للدخول إلى الجامعة، لافتا إلى أن المسافة من البوابة الأولى لا تتعدي ال 2 كيلو متر، بينما البوابة الاخرى، تبعد مسافة 5 كيلو مترات.

وأكدت الاستغاثة، أن الدقيقة بل الثانية الواحدة تفرق في حياة المريض، خاصة مع سوء حالة الطريق، لافتا إلى أنهم في السابق كانت سيارات الإسعاف تدخل الجامعة من البوابة الأولى بشكل عادي، ولكننا تفاجئنا بموظفي الأمن يقومون بمنعنا من الدخول .

ويناشد “مقدم خدمات الإسعاف”، رئيس جامعة جنوب الوادي، السماح بدخول سيارات الإسعاف من البوابة الأولى، لسرعة إنقاذ المرضي والمصابين.

رد مسؤول

من جانبه أكد الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، أن سيارة الاسعاف اذا كانت متجهة إلى المستشفيات الجامعية، ليس هناك أدنى مشكلة في الدخول من البوابة الأولى، مع مراعاة الحرص أثناء المرور أيام الدراسة حفاظا على سلامة الطلبة والطالبات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق