أندية وألعاب

“الشباب والرياضة” بقنا تُعلن دعم مراكز الشباب بأدوات تأسيس

كتب: أحمد القواسمي

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بقنا، أنه تم اليوم الإثنين، دعم مراكز الشباب المدرجة ضمن “حياة كريمة”، وهي مركز شباب الخوالد ومركز شباب سمهود التابعين لإدارة شباب أبوتشت، والعديد من مراكز شباب دشنا والوقف وقوص وفرشوط بأدوات تأسيس عبارة عن كراسي وتربيزة بلياردو وتنس طاولة وبساط وكولدير مياه.

وأكد الدكتور عمر علي موسى، وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، أهمية تضافر كل أجهزة الدولة على إنهاء وتسليم هذه المراكز في زمن قياسي لتصبح نموذج وصرح حضاري وتقني بصعيد مصر.

ووجه وكيل الوزارة الشكر والامتنان لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على اهتمامه ودعمه لمراكز الشباب بقنا وتطوير وإحلال وتجديد هذه المراكز ضمن مبادرة “حياة كريمة”، وإلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على اهتمامه بمراكز الشباب بقنا ورفع قدرتها ودعمها، وإلى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على تطوير هذه المراكز، والعمل علي رفعها من خلال إنشاء الملاعب والبنية التحتية لتواكب العصر وممارسة الأنشطة داخلها.

وأوضحت سامية ناروز شماس، أنه تم ادراج سبع مراكز إنشاء وهم الكرنك وعزبة البوصة والمحارزة و الخوالد والشرقي سمهود وسمهود وبني برزة، وتم إحلال وتجديد وصيانة مركزي شباب هما بلادالمال قبلي وابوحمودي، وتم استلام كل مراكز الشباب، مشيرة إلى أنه سوف يتم دعم باقي المراكز تباعًا.

ومن جانبهم وجه أعضاء مجالس الإدارات لمراكز الشباب، الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على هذا الدعم والاهتمام بالصعيد رغم كل هذه التحديات والصعوبات التي تواجها الدولة المصرية ، قائلين: “سر ونحن خلفك داعمين للجمهورية الجديدة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق