فرشوط

“مدير تعليمية فرشوط” يشكر المعلمين الملتزمين بالشرح باستخدام السبورة التفاعلية

كتب: أحمد القواسمي

تفقد المهندس عبدالمنعم قاصد مدير إدارة فرشوط التعليمية عددًا من مدارس الفترة المسائية، يرافقه مؤمن عبدالموجود رئيس قسم الإتصال السياسي وإدارة الأزمات، وذلك بناءً على توجيهات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

شملت الجولة التفقدية مدرسة جمال رشدى الثانوية التجارية، ومدرسة الشهيد وليد عبدالستار الإعدادية، ومدرسة البنات الابتدائية.

قام “قاصد” بالمرور على فصول المدرسة بالصفوف واستمع إلى مقتطفات من شرح معلمي الفصول، وتابع تواجد دفاتر التحضير معهم بالفصول مدون بها الدرس الذي سيتم شرحه، ووجه بعض الأسئلة للطلاب للوقوف على مدى تفاعلهم في الحصة مع السادة المعلمين، كما حثهم على النجاح والتفوق، مطالبا المعلمين بضرورة تقديم رسالتهم التعليمية السامية التي تؤسس جيلًا واعيًا من الشباب قادر على المشاركة فى بناء الوطن ورفعته.

كما تحدث مدير الإدارة عن التغيرات المناخية، وانعكاساتها السلبية لتغير المناخ، وعن مبادرة وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا (اتغير للتغيرات المناخية)، مشيرًا إلى أن المبادرة تهدف إلى التعريف بالتغيرات المناخية وآثارها على البيئة، ومناقشة مفاهيم البيئة وقضايا المناخ لتطوير مهارات المعلمين وإكساب الطلاب اتجاهات إيجابية نحو قضايا البيئة وحمايتها وكيفية التكيف مع التغيرات المناخية.

وفى نهاية الزيارة قدم الشكر للسادة المعلمين والمعلمات الملتزمين بالشرح باستخدام السبورة التفاعلية، متمنياً للجميع مزيدًا من الجهد والعطاء لأبنائنا الطلاب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق