الصحة والمرأةالمراكزتعليمشكاوي وبلاغاتقنا العاصمة

وكيل وزارة الصحة بقنا: إحالة واقعة طالبة المحروسة لشؤون القانونية

كتبت: جاد مسلم

أحال الدكتور راجي تواضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا ، واقعة الشكوي التي توجه ولي أمر طالبة بالصف الرابع الابتدائي ، بمدرسة المحروسة المشتركة بقنا، ضد مشرفة التطعيمات التابعة لمديرية الصحة بقنا، للشؤون القانونية، وذلك للتحقيق في الواقعة .

وأوضح ” تواضروس” أنه كلف الشؤون القانونية، للتحقيق والتوصل لملابسات الواقعة، لكي يتمكن من معرفة موقف موظفة الصحة، ومدى صدق ما ذكر ولي الأمر والتلميذة من عدمه .

كان  ولي أمر تلميذة فى الصف الرابع الابتدائي، بمدرسة المحروسة الإبتدائية المشتركة بقنا، قد أرسل  استغاثة إلي بريد” الشارع القنائي”، يشكو فيها من تعدي مشرفة تطعيمات تابعة للصحة، من التعدي على نجلته بالضرب والسب والشتم، أمام زملائها لخوفها من تلقي التطعيم.

وأكد أحمد علي كامل، ولي أمر التلميذة خلالها علي إصابة نجلته بحالة نفسية سيئة، ورفضها الذهاب مرة أخري للمدرسة.

وأوضح ” ولي أمر التلميذة “، أنه فى يوم الاحد الموافق 2022/10/23، اثناء وجود ابنته بالمدرسه حضرت لجنه تطعيمات، لتطعيم التلاميذ، واثناء سير عمليه التطعيمات قامت الموظفة وتدعي “عائشه”، المسئولة عن التطعيم بالتعامل بقسوة مع نجلته تسنيم، والتعدى عليها بالضرب والشتم، هذا مما اصاب التلميذه بحاله من الرعب والخوف ودخولها فى حاله نفسية سيئة ورفضها للذهاب الى المدرسة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق