قنا العاصمة

وصول بطاقات تموينية جديدة بمركز الخدمات المطور ببندر قنا

كتب: محمود محمد

استقبل مركز خدمة المواطنين المطور بندر قنا التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم عدد كبير من البطاقات التموينية الجديدة التي تم إصدارها مؤخراً ما بين بطاقات فصل اجتماعي وبدل فاقد وبدل تالف وللأسر الأولى بالرعاية ولذوي الإعاقة، وذلك لتسليمها لأصحابها.

ونوه مركز خدمة المواطنين المطور بندر قنا، على أصحاب البطاقات بسرعه التوجه لمقر المركز لاستلام البطاقات بشارع سيد حطب بجوار بنك كريدي اجريكول بميدان الدولفين بقنا، لاستلام البطاقات المستخرجة لتفعيلها وذلك للاستفادة من المقررات التموينية هذا الشهر، مؤكدا على إحضار صورة بطاقه الرقم القومي وعليها رقم تليفون مسجل باسم المستفيد صاحب البطاقة.

ومن جانبها أوضحت ماجدة فارس مدير مركز خدمة المواطنين المطور بندر قنا، أن المركز يسعى دائما للتطوير والتحديث وتقديم الخدمات في سهولة ويسر وبدقة عالية والتواصل بصفة مستمرة مع المواطنين من خلال تقديم خدمه جيده له وبصوره تليق بالمواطن القنائي.

وأشارت “فارس”، إلى أنه من الخدمات المقدمة بالمركز إصدار بطاقات فصل اجتماعي، وبدل فاقد، وبدل تالف، وللأسر الأولى بالرعاية وذوي الإعاقة، وممن تنطبق عليهم القواعد والشروط المنظمه لذلك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق