بريد الشارع

بسبب الحفر.. أهالي قوص يشكون انقطاع الإنترنت منذ شهرين

مش عارفين نكلم ولادنا في الخارج

كتبت: منى أحمد

أرسل أهالي بمركز قوص، استغاثة إلى بريد “الشارع القنائي”، يشكون فيها من قطع الخطوط الأرضية والإنترنت، بمناطق بقريتي العليقات ورفاعة في حجازة، منذ شهرين، مطالبين المسؤولين في سنترال قوص، سرعة إصلاح الأعطال.

وأوضح سيف محمد، في شكواه، أن الأهالي بنجع رفاعة بحجازة، بجوار مكتب البريد يعانون من انقطاع الإنترنت، منذ أكثر من شهرين، مشيرًا إلى أنه تم التقدم بشكاوى ولم يستجيب أحد.

ولفت الشاكي، إلى معاناة الأهالي، جراء انقطاع خدمة الإنترنت، نظرا لعدم القدرة للتواصل مع العمالة في الخارج، أو استخدام الطلاب في الدراسة.

فيما أكد أحمد محمد، أحد أهالي نجع الرباط، بقرية العليقات، على انقطاع الأنترنت منذ أكثر من 3 أسابيع، نتيجة أعمال حفر الصرف الصحي، لافتا إلى احتياج الأهالي للإنترنت للتواصل مع ذويهم في الخارج، كذلك الطلاب.

وأشار الشاكي، إلى تسبب ذلك في تحمل الأهالي عبئ مادي كبير فوق مقدرتهم، مناشدا المسؤولين، سرعة إصلاح الأعطال.

رد مسؤول

من جانبه أوضح المهندس أحمد جابر، مسؤول بسنترال قوص، أنه نتيجة اتساع أعمال مشروع حياة كريمة في 24 قرية “كهرباء غاز صرف مياه” ووجود العديد من أعمال الحفر على طول مسار الشبكة التليفونية ” كابلات”، مما يتطلب التنسيق مع الشركات العاملة بالمشروع للعمل بعد الانتهاء من جميع أعمال الحفر حتى لا يؤدي ذلك إلى إهدار أموال وموارد الشركة المصرية للاتصالات توفير المهمات اللازمة للإصلاح.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق