شكاوي وبلاغاتنجع حمادي

أهالي نجع حمادي يناشدون سرعة الانتهاء من المستشفى العام: نعاني من 2015

كتب: عبد الرحمن الصافي

مناشدات مستمرة من أهالي مركز نجع حمادي، وقراه، بقنا، بسرعة الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد المستشفى للاستفادة من خدماتها الطبية.

يقول أحمد أبو الشيخ جبيلي، من الأهالي، إن مستشفى نجع حمادى سيحل مشكلات عديدة، في المجال الطبي، ليس فقط في مركز نجع حمادى وقراه، بل ستمتد خدماته الطبية لشمال قنا بأكمله.

ويضيف “جبيلي”، أنه من هنا وجب على نواب الشعب من الشمال بأكمله أن يسعى للعمل على سرعة الانتهاء من أعمال إنشاء المستشفى، خاصة وأن المستشفى لم يقتصر خدماته على مركز معين.

خليفة الهوي، من الأهالي، يتسائل متى يتم الانتهاء من مستشفى نجع حمادى العام؟، لافتا إلى أنه منذ 8 أعوام بدأ الإحلال والتجديد للمستشفى، وبين الحين والآخر نقرأ بشرى سارة لاهالى نجع حمادى بقرب الانتهاء من المستشفى.

وأوضح “الهوي”، أنه آخر تلك المنشورات كانت تصريح للدكتور علي نور الدين تمام، مدير مستشفى نجع حمادي العام، العام الماضى، حينها، بأنه جاري الانتهاء من أعمال تطوير المستشفى، وسيتم افتتاحه قريبا في غضون بضعة أشهر، لتقديم الخدمات الطبية لأهالي نجع حمادي والمراكز المجاورة، وأنه بناء على توجيهات القيادة السياسية، تم تكثيف العمل في المستشفى، لسرعة الإنتهاء من أعمال التطوير.

وتابع، أن وزيرة الصحة الدكتوره هالة زايد، حينها، سبقته أثناء زيارتها لنجع حمادى برفقة المحافظ، أثناء أزمة كورونا، وأوصت بسرعة الانتهاء من أعمال التنفيذ، وفقا للمعدلات الزمنية، مناشدا بسرعة الانتهاء من مستشفى نجع حمادى العام، مشيرا إلى أنها تخدم 9 مجالس قروية و4 مراكز مجاورة لها، بما تملكه من إمكانيات غير متوفره فى هذه المراكز.

ويذكر المهندس أحمد الأمير، من الأهالي، أنه تعرض أحد الأطفال للدغة، وتم التوجه به إلى الوحدة الصحية بقرية الحلفاية، إلا أنهم لم يجدوا طبيبا فتوجهوا به على الفور إلى مستشفى نجع حمادي، بمقره في قرية بهجورة، فلم يجدوا المصل، وأثناء توجههم لمستشفى الوقف، كان الطفل قد فارق الحياة.

وأضاف “الأمير”، أن الطفل كان الوحيد لأسرة بسيطة، والذين سلموا أمرهم لله، رغم أن البعض وجههم لعمل شكوى، إلا أنهم رفضوا، مناشدا سرعة الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد المستشفى للاستفادة من خدماتها الطبية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق