أندية وألعابالمراكزمشكلاتنجع حمادي

استياء أولياء أمور من بيع ملابس رياضية داخل الفصول بنجع حمادي

ومسؤول: عرض المنتج دون إرغام على الشراء

كتب: جاد مسلم

سادت حالة من الاستياء بين أولياء أمور طلاب بإدارة نجع حمادي التعليمية، وذلك بعد زيارة مندوبي شركات لبيع ملابس رياضية، والقيام بدعاية داخل الفصول ووسط الطلاب.

وأرجع أولياء أمور الطلاب وأعضاء مجلس أمناء المدارس حالة الغضب، بأن ذلك يزيد من أعباء المواطنين.

يقول عبد الناصر حسن، ولي أمر طالب، إن ابنه طالبه بمبلغ 25 جنيه؛ لشراء “فانلة ” رياضية، وذلك بعد عرضها داخل الفصل من أفراد بمباركة الإدارة، مضيفاً أن ديوان المدرسة ليس مكان لعرض بضاعة على الطلاب، مطالباً بوقف هذا الأمر داخل المدارس الحكومية رحمة لأولياء الأمور.

ويشير محمد كيتا، عضو مجلس أمناء بأحد المدارس، أنه تلقى شكاوى عديدة بخصوص استقبال المدرسة جماعات لعرض ملابس رياضية على الطلاب، مفيداً أن أولياء الأمور تحدثوا أن هذا من شأنه إضافة أعباء جديدة عليهم في ظل تلك الظروف من ارتفاع الأسعار، والبحث عن الضروريات.

وينوه محمود عزت، ولي أمر، أن إدارات المدارس لا يجب أن تدخل ما يخلق “الغيرة” بين الطلاب، ووضع ولي الأمر في الأمر الواقع، وخاصة أنها أشياء غير ضرورية .

ومن جانبه قال راجح الطيب، مدير الإدارة التعليمية بنجع حمادي، أن الشركة التي حضرت لديوان المدرسة قد حصلت على موافقة من المديرية، ولديها ما يثبت ذلك من مستندات، وأنها تقوم بعرض المنتج على الطلاب، دون إرغام طالب على شرائها وفي متابعة من معلم التربية الرياضية أثناء قيامه بذلك .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق