قنا العاصمة

مياه قنا: تنفيذ 115 برنامجاً تدريبياً لرفع كفاءة 1100 متدرب بمختلف المجالات

متابعة: منى أحمد

صرح المهندس رجب عرفة، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة المياه، أن الشركة نفذت عدد ١١٥ برنامج تدريبي، خلال الفترة من يوليو إل سبتمبر ٢٠٢٢، في مختلف المجالات الفنية الإدارية و المالية ونظم وتكنولوجيا المعلومات.

استهدفت تلك البرامج التدريبية، رفع الكفاءة الفنية والإدارية لعدد ١١٠٠ موظف، من العاملين بالشركة.

و أكد “عرفه”، أن تأهيل العاملين للنهوض بالخدمة المقدمة للمواطنين من أولويات الشركة، حيث تولي الشركة اهمية كبري للاستثمار في العنصر البشري، في كافة المجالات، و في ظل اهتمام الشركة القابضة بالمبادرة الرئاسية لفخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي “حياة كريمة”، والتي تتطلب تطوير العمل في مختلف المجالات، اعتمادا على الاستعانة بأفضل الكفاءات الإدارية و الفنية.

وأضاف “رئيس الشركة”، أن الشركة تمتلك مركز تدريب اقليمي شامل حاصل على شهادتي الأيزو ٩٠٠١ /٢٠١٥ و ٢١٠٠١/٢٠١٨، و معتمد من المجلس الوطني للتعليم والتدريب، مما يجعله قادر على عقد دورات تدريبية متميزه، في كافة المجالات بالاستعانة باكفئ المدربين المعتمدين، موجها شكره لكافة القائمين على المنظومة التدريبية، من مدربين و مشرفين ومتدربين.

وفي هذا الصدد أكدت الدكتورة فاتن نصرالدين، مدير عام التدريب، أن الشركة نفذت برامج تدريبية متخصصة، للعاملين في مختلف المجالات، حيث تم تنفيذ ٥٣ برنامج فني لعدد ٦٨٠ متدرب، من العاملين في المجال الفني.

كما تم تنفيذ عدد ١٨ برنامج إداري، بهدف رفع الكفاءة الإدارية، لعدد ١٨٤ متدرب، ذلك فضلا عن تنفيذ ٦ برامج مالية لعدد ٨٥ موظف، من العاملين بالقطاع المالي و التجاري.

وتابعت: أما ما يخص برامج نظم وتكنولوجيا المعلومات، فقد تم تنفيذ ٤ برامج تدريبية، لعدد ٢٧ متدرب من للعاملين بالطاعات المختلفة..

يذكر أن، الشركة أيضا شاركت في عدد ١٠ ورش عمل خارجية بالشركات المختلفة، بهدف تبادل الخبرات وأثقال مهارات العاملين في المجالات المختلفة.

جاء تنفيذ تلك البرامج، بجانب تنفيذ خطة التدريب الاقليمية للتدريب الاليكتروني، والتي تم اعدادها من قبل الشركة القابضة للعاملين في كافة المجالات، حيث تم المشاركة في تنفيذ عدد ٢٤ برنامج تدريبي لعدد ٩٧ متدرب، في كافة المجالات الإدارية و الفنية و المالية و التجارية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق