تعليم

أسرة مدير مدرسة متوفى بنجع حمادي تُكرم أوائل الطلاب بهدايا مالية 

كتب: أحمد القواسمي

كرمت إدارة مدرسة المناصرة الإعدادية بنجع حمادي، بقيادة سليم علي مصطفى مدير إدارة المدرسة، الطلاب الحاصلين على المركز الأول عن الصفوف من الأول إلى الثالث الإعدادي للعام ٢٠٢١ / ٢٠٢٢.

وأوضح سليم علي مصطفى مدير المدرسة، أن هذا التكريم تقليد سنوي مقدم من أسرة المرحوم شحاته توفيق مدير مدرسة المناصرة الإعدادية السابق، والذي اعتادت أسرته على تنظيمه كل عام منذ نحو 3 سنوات كإهداء للطلاب الأوائل.

وأضاف مدير إدارة المدرسة، أن التكريم مالي ومعنوي، وشمل هذا العام الطلاب الحاصلين على المركز الأول في كل صف دراسي، حيث جرى تكريم الطالب “كيرلس فايق” الأول علي الصف الثالث الإعدادي بمبلغ ألف جنيه وشهادة تقدير، والطالب “فادي عماد” الأول على الصف الثاني الإعدادي، بمبلغ 800 جنيه وشهادة تقدير، والطالب “يوسف جابر” الأول على الصف الأول الإعدادي بمبلغ 600 جنيه وشهادة تقدير.

وقدم “مصطفى” وجميع العاملين بالمدرسة خالص الشكر والتقدير لأسرة المرحوم شحاته توفيق مدير مدرسة المناصرة الإعدادية السابق، على هذه اللفتة الطيبة، وهذا التكريم الداعم للطلاب المتفوقين، وللعملية التعليمية برمتها، داعيا الله بالرحمة والمغفرة للمرحوم شحاته توفيق مدير المدرسة السابق، الذي كان مثالا يحتذى به في التفاني والإخلاص في العمل.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وراجح صابر الطيب مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق