تعليم

“نجع ضاحي الابتدائية” تحصد لقب أمين اتحاد طلاب نجع حمادي

متابعة: عبد الرحمن الصافي

أقيمت اليوم الاثنين، فعاليات انتخابات اتحاد طلاب المرحلة الابتدائية، على مستوى الإدارة التعليمية بنجع حمادي، بمسرح مدرسة نجع حمادي الثانوية الصناعية الميكانيكية العسكرية، تحت رعاية راجح صابر الطيب، مدير عام الإدارة، وإشراف أحمد حسن، موجه أول التربية الاجتماعية بالإدارة، وأبو المعارف محمد بكرى، موجه التربية الاجتماعية ومسؤول الاتحادات الطلابية، وحضور عبد الرحمن نجيب، مدير التعليم الابتدائي، ورائد عام الاتحاد للمرحلة الابتدائية.

وأوضح إمام عبد اللاه، عضو المكتب الفني لتوجيه التربية الاجتماعية بنجع حمادي، أن الانتخابات جرت فعالياتها وسط أجواء احتفالية يسودها الهدوء وروح المنافسة الشريفة.

وأضاف “عبد اللاه”، أن نتائج الانتخابات أسفرت عن فوز الطالب “عبدالرحمن سعد”، من مدرسة نجع ضاحي الابتدائية، بلقب أمين الاتحاد على مستوى الإدارة التعليمية بنجع حمادي عن المرحلة الابتدائية، بينما حصدت الطالبة “آن محمد عبدالرحيم”، مدرسة اللواء سمير خلف الله، لقب الأمين المساعد.

كما حصل كل من “عبدالرحيم شعبان، على لقب المقرر الثقافي ، و الطالب عبدالرحمن أبو المجد، علي لقب المقرر الرياضي، وفاز الطالب ياسين إبراهيم محمد، بلقب المقرر العلمي، والطالب  أحمد سيد مبارك، بلقب المقرر العلمى، بينما حصل الطالب  آدم أحمد عمار، على لقب المقرر الفني.

وتابع عضو المكتب الفني للتربية الاجتماعية، أنه من المقرر إجراء انتخابات المرحلة الإعدادية غدا الثلاثاء، على أن تختتم الانتخابات بعد غد الأربعاء بإجراء انتخابات المرحلة الثانوية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق