المراكزدفتر أحوالعاجلنجع حمادي

القبض على شريك ” الجربان” في واقعة سرقة مساكن ” هو” الإجتماعية

النيابة تفتح تحقيق موسع الضحايا

كتب: جاد مسلم

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة نجع حمادي، اليوم الثلاثاء، من القبض على المتهم الآخر في سرقة مساكن قرية “هو”، عثر عليها الأمن، بحوزة المتهم الأول بالأمس، وذلك بعد تقديم عدة بلاغات بوقوع سرقات في مساكن قرية “هو” الإجتماعية، التابعة لمركز ومدينة نجع حمادي.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطاراً بالقبض على بركات. أ. م. أ، ٢٥ عاماً، وشهرته ” بركات الجربان”، شقيق المتهم الأول بتهمة سرقة أجهزة كهربائية و ممتلكات الغير، كانت قد تمكنت قوات أمن قنا من ضبطها والتحفظ عليها بالامس.

جدير بالذكر أن قوات أمن قنا قد تمكنت من إلقاء  القبض على عاطل، يقيم في عمارات الإسكان بقرية ” هو”، وبحوزته مضبوطات مبلغ عن سرقتها .

حيث تلقت  وحدة مباحث مركز نجع حمادي، عدة بلاغات بسرقة أجهزة كهربائية وتحرير محضر بذلك، بمنطقة عمارات الإسكان الاجتماعي بقرية هو، وبعد تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، و التحري تمكنت من القبض على كرم. أ. ع. أ، ٣٥ عاماً، وشهرته ” كرم أبو الجربان”،  وبحوزته كمية كبيرة من الأجهزة الكهربائية.

وفي سياق متصل علم الشارع القنائي، أن النيابة العامة قد فتحت تحقيقات موسعة في جميع محاضر السرقة بمنطقة مساكن “هو” الاجتماعية، بحاجر الجبل، والسماع لجميع محرري المحاضر بالفترة السابقة، والذين تبلغوا فيها عن سرقات ممتلكاتهم من داخل الوحدات السكنية المملوكة لهم بالمجمع السكني .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق