الصحة والمرأة

“هيئة الإسعاف المصرية” تشكر مسعفي قنا

عثروا على مبلغ مالي ضخم وسلموه لقسم الشرطة

كتب: أحمد القواسمي

عثر مسعفون وسائقون بمرفق إسعاف قنا، على مبلغ مالي داخل سيارة ملاكي بعد وفاة شخصين كانا بداخلها إثر وقوع حادث انقلاب لتلك السيارة على طريق “قنا – نجع حمادي” الصحراوي الغربي، وقاموا بتسليمه لمركز شرطة نجع حمادي وذلك لتسليمه لأسرة الشخصين اللذين لقيا مصرعهما في الحادث، مما يدل على الأمانة والإخلاص.

وفي هذا الشأن، أصدرت هيئة الإسعاف المصرية بيانًا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “تستمر مسيرة أصحاب الأيادي البيضاء، من قلب صعيد مصر أهل الكرم والجود، مازالت أطقمنا الإسعافية مضرب الأمثال في حمل الأمانة وصون مقدرات المواطنين”.

وأضافت هيئة الإسعاف، في بيانها، ”في أعقاب استجابة اثنين من مركباتنا الإسعافية لبلاغ عن حادث بمحيط مركز نجع حمادي التابع لمحافظة قنا، تبين لهم وجود مبلغ مالي يقارب حاجز 370 ألف جنية بين حطام السيارة، وبلا تردد تولت أطقمنا الإسعافية مسؤولية تسليم ذلك المبلغ إلى قسم الشرطة حفظاً للحقوق وصوناً للأمانة”.

وتابعت الهيئة، “خالص الشكر والتقدير لرجالنا، التي كانت ضمائرهم حاضرة سواء في سرعة تلبية الاستجابة أو في حفظ الأمانة وتسليمها، وهم المسعفان محمد نور الدين، وعلي محمد علي محمود، وصفوت محمد عامر، وإبراهيم سيد عبد الستار، فنيا قيادة مركبة إسعافية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق