تعليم

بـ119 معلمًا ومعلمة.. مدير عام تعليم قوص يعتمد نتيجة مسابقة العمل بالحصة لسد العجز

كتب: أحمد القواسمي

اعتمد طارق نور الدين، مدير عام تعليم قوص بمحافظة قنا، اليوم الخميس، نتيجة مسابقة العمل بنظام الحصة بالإدارة، موضحًا أنه سيتم استلام العمل للزملاء المعلمين فى مطلع الأسبوع المقبل.

هذا وعقد المدير العام اليوم بمكتبه بقصر طوبيا، اجتماعا تنسيقيا، استهدف جميع الموجهين الأوائل للمواد الأساسية والأنشطة تناول خلاله آليات توزيع معلمي الحصة التي سبق الاعلان عنها منذ أسابيع على المدارس التى بها عجز، كما ناقش خريطة توزيع المناهج ومدى توافقها مع الجدول الزمنى لخطة المقررات الدراسية.

هذا وأشاد مدير عام تعليم قوص بمعدل تنفيذ الأنشطة التربوية بالمدارس التى تم تنفيذها خلال شهر أكتوبر الماضي، مثنيًا على التفاعل الناجز من توجيهات الأنشطة ومديرى المدارس من خلال تنفيذ اليوم الرياضي.

كما وجه الشكر للموجهين الأوائل للمواد الأساسية على توافق أغلب الزملاء المعلمين بالمدارس مع خطة توزيع المقررات الدراسية بما يجعلها تسير بالتوازى مع الخطة الزمنية للدراسة كما قررتها وزارة التربية والتعليم.

يُذكر أن إدارة قوص التعليمية قد أعلنت منتصف أكتوبر المنصرم عن حاجتها لمعلمين للعمل بنظام الحصة لسد العجز فى بعض المواد الأساسية، وتقدم للعمل بها 785 معلمًا ممن تنطبق عليهم شروط التقديم، تم اختيار 119 معلمًا ومعلمة منهم طبقا للمعايير المدرجة بالقرار الوزارى الصادر للاستعانه بالمعلمين للعمل بنظام الحصة لسد العجز ببعض التخصصات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق