الصحة والمرأة

للتأكد من عدم شراء أدوية من الخارج.. فريق من “صحة قنا” يتفقد مستشفى أبوتشت المركزي

متابعة: منى أحمد

تفقد فريق الإشراف بمديرية الصحة، مساء اليوم، مستشفى أبيتشت المركزي، للوقوف علي سير العمل بها.

وأوضح الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، أن فريق الإشراف الذي ضم الدكتور محمد العديسي، مدير إدارة الكلى بمديرية الصحة، والدكتور محمد عبد الناصر، بالتفتيش الفني ونبيل فوزي، المفتش المالي والإداري بالمديرية، قد تفقد الأقسام المختلفة للمستشفى حيث قسم الاستقبال، وتواجد الفريق النوبطشي من الأطباء والتمريض والفريق المعاون، حيث أطمئن الفريق، علي توافر المستلزمات الطبية وتواجد رصيد كاف من أدوية الطوارئ بالاستقبال.

وتابع وكيل وزارة الصحة، أن ثم جولة الفريق استمرت إلى قسم الكلي الصناعي، حيث تقديم الخدمة الطبية المناسبة لمرضي الغسيل الكلوي، وتواجد المستلزمات الطبية اللازمة وسير العمل بصورة جيدة بالقسم.

كما تفقد الفريق، من الأجهزة الخاصة بالغسيل الكلوي للتأكد من عملها بكفاءة وعدم وجود أي أعطال تعيق تقديم الخدمة للمرضى، وقد استمرت جولة الفريق إلي قسم الأطفال والحضانات، للتأكد من تواجد الفريق الطبي والتزام الفريق الطبي بمكافحة العدوى بالقسم.

وأضاف “راجي”، أنه تم زيارة الأقسام بالمستشفى المختلفة، للاطمئنان على المرضى وعلى الخدمة الطبية المقدمة لهم، وعدم شرائهم أي أدوية من الخارج.

يأتي هذا، تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، واللواء أشرف غريب محافظ قنا بضرورة المتابعة المستمرة لمنظومة الصحة بالمحافظة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق