أندية وألعابالجيل الجديدالمراكزمصانعنا ومزارعنا

في مشاركته الأولى.. “يد الألومنيوم” يصعد للمرحلة الثانية من بطولة الجمهورية

كتب: جاد مسلم

تمكن فريق كرة اليد مواليد 2008، لنادي الألومنيوم الرياضي، اليوم الأحد، من ضمان صعوده للمرحلة قبل الأخيرة، من تصفيات بطولة الجمهورية، وذلك بعد تغلبه على نظيره نادي قنا بنتيجة ٢٢/١٩، والتي أقيمت في ملعب الأخير.

وأوضح بيان المركز الإعلامي لنادي الألومنيوم، أن مباراة اليوم، وضعت فريق ناشئي الألومنيوم لليد بالمركز الثاني، وضمان الصعود قبل مباراتين من نهاية المرحلة الأولى للبطولة.

ومن جانبه قال إسماعيل محمود، مدرب الفريق، إن ما حققته إدارة اليد بقيادة الكابتن محمد جبران، ومدربين الفرق بقطاع الناشئين، ياسر عبد العاطي، ومحمد بدر، والمدير المالي والإداري، فريد شوقي، في أولى مشاركة النادي بتلك البطولة، بعد توقف دام أكثر من ٢٠ عاماً، يعد إنجاز يقارب مميز، مضيفاً أن منطقة قنا لكرة اليد أطلقت على الفريق الصاعد اليوم “الحصان الأسود” للبطولة، حيث كان من المتوقع التمثيل المشرف فقط، غير أن الجميع فوجئ بمنافسة الفريق وحجز بطاقة التأهل للمرحلة الثانية.

ولفت “محمود”، إلى أن قطاع الناشئين ليد الألومنيوم، يعمل كوحدة واحدة من أجل تحقيق الافضل، وعودة يد الألومنيوم لسابق عصرها بالماضي، مشيداً بما يقدمه مجلس الإدارة لنادي الألومنيوم الرياضي من دعم لقطاع الناشئين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق