قنا العاصمة

بينهم عدم حمل شهادة صحية.. تحرير 27 محضر خلال حملات مكبرة في قنا

متابعة: عبد الرحمن الصافي

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، تنفيذ عدة حملات مكبرة للمرور على الأسواق والمحال التجارية بمنطقة المدينة الصناعية، وقرية دندرة؛ لضبط الأسعار والتأكد من توافر السلع الغذائية، تنفيذا لتوجيهات اللواء أشرف الداودى، المحافظ، وتعليمات العميد طارق لطفي، رئيس الوحدة المحلية.

جاءت الحملة برئاسة خالد بهيج، نائب المدينة، وأحمد حمدي، عضو المتابعة بالوحدة المحلية، وعلاء السيد، من إدارة الازمات بالوحدة، وذلك للمرور على الأسواق والمحال التجارية، بقطاع المساكن وقرية الأشراف؛ لضبط الأسعار والتأكد من توافر السلع الغذائية، والتأكد من صحة وسلامة المنتجات، رافقهم مسئولين من التموين، والطب البيطري، والصحة، وتموين البندر، وتموين المركز.

وتفقدت اللجنة، عددا من المجمعات الاستهلاكية، ومحلات بيع الجملة، وأسواق الخضروات والفاكهة، مشددة على أصحاب المجمعات والبائعين، بضرورة الإعلان عن أسعار كل سلعة بشكل واضح، وألا تتجاوز أسعار السلع الأسعار الاسترشادية المقررة، من قِبل مديرية التموين والتجارة الداخلية، مؤكدة أنه سيتم تحرير محاضر مخالفة، وفرض غرامات لكل من يخالف تلك التعليمات.

وأسفرت الحملة، عن تحرير عدد ٢٧ محضر تنوعت بين عدم الإعلان عن الأسعار، ومخابز سياحية بدون ترخيص، ومحاضر إشغال طريق، ومحاضر محظورات، وحاضر عدم حمل شهادة صحية، كما أسفرت الحملة عن إعدام أغذية متغيرت الخواص.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق