قنا العاصمة

“وكيل صحة قنا” و”زعيم الأغلبية” يتفقدان قافلة مستقبل وطن بالأشراف

كتب: أحمد القواسمي

تفقد الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، والنائب أشرف رشاد، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن والأمين العام، أمس الجمعة، القافلة الطبية الكبرى والتي أقامها حزب مستقبل وطن بميدان المحطة بالأشراف التابعة لإدارة قنا الصحية، استمراراً لتوجهات الدولة نحو التعاون والتكامل بين الجهات الحكومية والأحزاب السياسية المختلفة بهدف تحسين ودعم كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

رافقهما أعضاء مجلسي النواب والشيوخ النائب الدكتور أحمد عبدالماجد، والنائب محمد الجبلاو، والنائب مصطفى محمود، والنائبة سحر صدقي، والمهندس هشام قدوس الأمين المساعد للحزب، ومصطفي البس مدير مكتب النائب أشرف رشاد، وأعضاء أمانة الحزب بالمحافظة، وفريق مؤسسة الشيمي الخيرية.

جاء ذلك بحضور الدكتور أشرف الأحمر، وكيل مديرية الصحة، والدكتور عبدالله مدير إدارة المستشفيات، والدكتورة إيناس فاروق مدير إدارة الرعاية الأساسية، ومينا سمير مدير مركز المعلومات، وعدد كبير من الأطباء البشريين والصيادلة.

وأوضح “تاوضروس”، أن القافلة الطبية التي تُعد الأكبر من نوعها، قد قدمت الدعم والرعاية الصحية المتكاملة لعدد كبير من المواطنين بهدف الكشف وتقديم الأدوية اللازمة لهم، مشيرًا إلى أن القافلة ضمت العديد من التخصصات منها “نساء وتوليد، المخ والأعصاب، الجلدية، الأسنان، المسالك البولية، القلب، الرمد، الباطنة، الأطفال، العظام، الأنف والأذن والحنجرة، الأورام، الكشف المبكر عن سرطان الثدي”.

وأشار “تاوضروس”، إلى أن مثل تلك القوافل الطبية تدعم منظومة القطاع الطبي بالمحافظة بتقديم الكشف والإرشاد والأدوية للمواطنين، والتي تُقدم جميعها بالمجان، كما اطمئن على المرضى المترددين على العيادات الطبية وعلى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، مؤكدًا على أهمية التعاون والتناغم المثمر بين مديرية الصحة وحزب مستقبل وطن بما يدعم الخدمات الطبية لأبناء المحافظة.

هذا ويتقدم وكيل وزارة الصحة بقنا بالشكر والتقدير للمهندس أشرف رشاد زعيم الأغلبية بمجلس النواب على دعمه المستمر والمتواصل للمنظومة الصحية بالمحافظة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق