الحرم الجامعي

انعقاد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة جنوب الوادي

كتب: أحمد القواسمي

انعقد مجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة جنوب الوادي عن شهر نوفمبر 2022م، تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، وبرئاسة الدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبحضور وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وناقش المجلس، مقترح هيئة اليونيدو لاستضافة برامج تدريب تعزز تنمية الاقتصاد الأخضر لدى أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وتقرير كلية الهندسة عن مبادرة 100 مليون صحة.

ووافق المجلس، على إقامة ندوات توعية خلال الفترة من الأسبوع الأخير من نوفمبر حتى منتصف ديسمبر 2022 عن اليوم العالمي لمكافحة الفساد، وعن الوعي القومي والتنمية المستدامة والتغيرات المناخية، وعن أضرار المخدرات بالتنسيق مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان.

كما وافق المجلس، على تنفيذ قوافل بها فريق عمل خاص بالتعاون مع مؤسسة صناع الحياة للكشف المبكر عن الإعاقة، وعلى المشاركة في الملتقى التنسيقي الرابع لوحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعات المصرية يوم 1 ديسمبر 2022 ، وعلى تواجد منسق يومي بمكتب محو الأمية بالجامعة، لمساعدة موظفي هيئة تعلم الكبار في عملية تنظيم الطلاب، والرد على التساؤلات لتيسير المشاركة في المشروع القومي لمحو الأمية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق