نجع حمادي

مسؤول السلامة بنجع حمادي: سقوط “مراجيح الألومنيوم” يعتبر حادث جسيم

وسيتم تحرير محضر والتوصية بغلق الملاهي

كتب: عبد الرحمن الصافي

قال المهندس يوسف أحمد، مسؤول السلامة والصحة المهنية بمكتب القوى العاملة بنجع حمادي، في قنا، إنه باستمرار يتم المرور على جميع الملاهي في نطاق دائرة المركز، ومن بينها ملاهي منطقة البحث الجنائي، والمجتمع الجديد، و15 مايو.

وأضاف “أحمد”، أنه منذ حوالي 3 أو 4 شهور توجهت لجنة إلى نادي الألومنيوم، وتم المرور على عدد من الأماكن، إلا أن الملاهي كانت مغلقة حينها، مشيرا إلى أنها تفتح خلال الفترة الليلية، وأيام العطلات، مضيفا أنه في السابق تم تحرير محضر لها.

وأكد مسؤول السلامة والصحة المهنية بمكتب القوى العاملة بنجع حمادي، متابعته للحادث أولا بأول، مشيرا إلى أنه في قانون السلامة المهنية فإنه إصابة أكثر من شخص في وقت واحد وفي مكان واحد يعتبر حادث جسيم.

واستطرد مسؤول السلامة والصحة المهنية بمكتب القوى العاملة بنجع حمادي، أنه سيتم تحرير المحضر اللازم والتوصية بغلق الملاهي، وذلك حرصاً على سلامة المواطنين.

وكان وقع اليوم الجمعة، حادث سقوط “مراجيح”، في نادي الألومنيوم الرياضي، بقنا.

وتلقى مرفق الإسعاف، بلاغا بوقوع حادث سقوط مراجيح داخل نادي الألومنيوم، في مدينة نجع حمادي، بقنا، للدفع بسيارات الإسعاف ونقل أي مصابين للمستشفى.

فيما انتقل عبد اللاه خبير، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، إلى مدينة الألومنيوم لمتابعة ما أسفر عنه الحادث، وانقل نائبه، طلعت عبد الشافي، إلى مستشفى نجع حمادي لمتابعة حالة المصابين.

جرى إخطار الجهات المختصة لاتخاذ اللازم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق