الحرم الجامعي

تعرف على نتيجة مسابقة الطالب المثالي بـ”هندسة أزهر قنا” ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣

متابعة: عبد الرحمن الصافي

عقدت كلية الهندسة بجامعة الأزهر، فعاليات مسابقة الطالب المثالي، للعام الجامعي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣، حيث قامت لجنة المسابقة بعقد المقابلات الشخصية مع الطلاب، واختبار الطلاب المتقدمين فى المجالات العلمية واللغات والثقافة والمهارات والرياضة والمعلومات العامة.

وتكونت لجنة تحكيم المسابقة، من الدكتور محروس على محمد، والدكتور هشام عثمان، والدكتور أسامة نفادي، والدكتور أحمد رشدي، ومحمد خلف، مدير رعاية الشباب بالكلية.

وبعد انتهاء اللجنة من إجراء المقابلات الشخصية، مع المتقدمين من الطلاب، من جميع أقسام الكلية، وتقييمهم  وفقا للمعايير المحددة للمسابقة، أعلنت اللجنة أسماء الطلاب الـ3 الأوائل والتى اعتمدها عميد الكلية على النحو التالي:

الفائز بالمركز الأول، ولقب الطالب المثالي للكلية:
الطالب عبد الرحمن أحمد علي- الفرقة الثالثة شعبة بترول، بقسم التعدين والبترول.

الفائز بالمركز الثاني:
الطالب محمود أحمد محمد- الفرقة الرابعة، بقسم الهندسة المدنية.

الفائز بالمركز الثالث:
الطالب عبد الله محمد السيد- الفرقة الثانية، بقسم التعدين والبترول.

وقام ا.د. محمد جلال، عميد الكلية باستقبال الطلاب الفائزين، وقدم لهم التهنئة، وسوف يتم تكريم الطلاب ومنحهم شهادات تقدير وجوائز مالية، بالحفل الذي ستقيمه الكلية، لتكريم الطلاب المتفوقين دراسيا وفي الأنشطة الطلابية، كما تقدم بخالص الشكر والتقدير إلى  أعضاء لجنة التحكيم على كل ما بذلوه من جهد ووقت، وإرشاد للطلاب وإدارة رعاية الشباب بالكلية.

جاء ذلك تحت رعاية فضيلة أ.د. سلامة داوود، رئيس جامعة الأزهر، وفضيلة أ.د. محمد عبد المالك، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، و أ.د. محمد جلال عميد الكلية، وإشراف ا.د. محمد محمود وكيل الكلية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق