قنا العاصمة

ليلا.. وكيل وزارة الصحة يُفاجئ الوحدة الصحية بـ”أولاد عمرو” في قنا

متابعة: عبد الرحمن الصافي

أعلنت مديرية الصحة بقنا، بقيادة الدكتور راجي تواضروس، وكيل الوزارة، أنه تفقد، مساء اليوم، الوحدة الصحية بقرية أولاد عمرو، التابعة لإدارة قنا الصحية، وذلك للتأكد من توافر الخدمات الطبية بها للمواطنين.

وأوضحت المديرية، أنه خلال الزيارة التي رافقه فيها جابر سيف النصر، مدير التفتيش الإداري بمديرية الصحة، تفقد أعمال الوحدة الصحية، والتي تعد ضمن الوحدات التي تعمل بنظام الـ24 ساعة بالمحافظة.

حيث تأكد وكيل وزارة الصحة، من تواجد الفريق الطبي بها، وكذلك توافر أدوية الطوارئ والمستلزمات الطبية اللازمة، كما تفقد الأمصال والطعوم واللقاحات، للتأكد من سلامتها وحفظها بطريقة صحيحة.

وشدد وكيل وزارة الصحة، خلال الزيارة على ضرورة اتباع أقصى درجات مكافحة العدوى، سواءاً للفريق الطبي أو المواطنين، مع ضرورة بذل أقصى جهد، من أجل التخفيف عن المواطنين، وتقديم الخدمة الطبية اللازمة لهم.

وناقش “تواضروس”، مدى تردد المواطنين على الوحدة الصحية، وسير العمل بالمبادرات الرئاسية المختلفة، والتي تعزز الصحة العامة لكافة أفراد الأسرة وتقدم الخدمات الطبية المتكاملة بالمجان لهم.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، واللواء أشرف غريب، محافظ قنا، بضرورة المتابعة المستمرة للوحدات الصحية التي تعمل علي مدار اليوم بالمحافظة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق