دشنا

لتسريع وتيرة العمل.. لجان تقنين أراضي أملاك الدولة تعاين طلبات أهالي أبومناع غرب بدشنا

متابعة: منى أحمد

واصلت لجنة معاينة تقنين أراضى أملاك الدولة في مركز دشنا، أعمالها للمعاينة على أرض الواقع للأراضي والمنازل بقرية أبومناع غرب، التي تقدم أصحابها بالطلبات اللازمة للتقنين، برئاسة حمادة صلاح جيلاني، رئيس القرية، ومسئولي أملاك الدولة والزراعة والإدارة الهندسية.

حيث عاينت اللجنة الفنية، بالوحدة المحلية لمجلس قروي أبومناع غرب، الطلبات التي تقدم بها الأهالي، لفحص ملفات التصالح بنطاق قرى الوحدة المحلية، والتي تنوعت مابين زراعة ومساكن على الطبيعة، مع رفع مهندسى المساحة المساحات التى تمت معاينتها من قبل اللجنه، لإتمام إجراءات التقنين للمواطنين، الذين يرغبون فى تقنين أوضاعهم على أراضى أملاك الدولة.

وأوضح رئيس الوحدة المحلية لمجلس قروي أبومناع غرب، أنه تم معاينة عدد من ملفات التقنين، بناءً على تعليمات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وأشرف انور، رئيس المركز، لعرض الموقف التفصيلي عن آخر المستجدات لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتذليل العقبات أمام المواطنين المتقدمين.

وأكد جيلاني، على أهمية تحقيق التكامل بين كافة الجهود في هذا الملف الحيوي، الذي توليه الدولة أهمية كبيرة، مشيراً إلى بذل المزيد من الجهد واستمرار التنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية لإنجاز المهام المطلوبة، من خلال الانتهاء من الإجراءات وإتباع الحلول غير التقليدية تجاه المعوقات، مع ضرورة الالتزام بالقانون واللوائح المنظمة له.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق