أبوتشت

“ملابس داخلية وطلاسم”.. استخراج 24 عملًا سفليًا من “مقابر الكرنك” في أبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

شن عدد من أهالي قرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت، بمحافظة قنا، حملة تطهير وتنظيف مقابر القرية من أعمال السحر السفلي والدجل، بقيادة الشيخ محمد علاء الدين، والتي أسفرت عن استخراج 24 عملًا سفلياً من المقابر.

وقال الشيخ محمد علاء الدين، منسق الحملة، إن شباب القرية أبدوا رغبتهم في تنظيم حملة لتطهير مقابر القرية من أعمال السحر، ومنع إيذاء المواطنين من تلك الأعمال، بعد أخذ موافقة الأهالي وأصحاب المقابر، وذلك بعد شكوى عدد كبير من أهالي القرية من هذه الظاهرة وتعرضهم للأذى دون معرفة الأسباب.

وأضاف: أنهم بدأوا حملتهم داخل مقابر القرية منذ الجمعة قبل الماضية بحضور شباب القرية لمساعدته في البحث عن أعمال السحر حول المقابر، والتي عثروا فيها على 18 عملًا سفليًا، مشيرًا إلى أنهم قاموا باستكمال حملتهم لاستخراج أعمال السحر من المقابر، والتي أسفرت أمس الجمعة عن العثور على 24 عملًا سفليًا.

وأوضح “علاء الدين”، أن الأعمال التي عُثر عليها عبارة عن ملابس داخلية وأقمشة وأوراق وخيوط معقودة عليها كتابات وطلاسم، لافتًا إلى أن هذه الأعمال تتضمن إيذاء الناس بالمرض والتعطيل والنكد والخراب والتفريق والنزيف والنفور.

وأكد الشيخ محمد، أنه سيتم إبطال تلك الأعمال بوضعها في كمية من الماء والملح والخل، مع تلاوة آيات إبطال السحر على هذه الأعمال السفلية لحماية أصحابها، مشيرًا إلى أن هذا العمل يعد كفرًا وأذى للناس، والله سيحاسب عليه، قائلًا لمن يقوم بهذه الأعمال: ” اتقوا يومًا ترجعون فيه إلى الله”.

ونصح “منسق الحملة”، المواطنين بأخذ الحيطة والحذر من أي شخص مهما كان، وعدم ترك مفاتيح شققهم أو متعلقاتهم الشخصية مع أي شخص حتى لو مع أقاربهم أو أصدقائهم، مطالبًا أي شخص يشعر بأعراض السحر عليه أن يعالج نفسه بتلاوة القرآن الكريم والرقية الشرعية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق