تعليم

فوز مدرسة أبو بكر الصديق الإعدادية بالصبريات في ماراثون “أوائل الطلبة” بدشنا

متابعة: عبد الرحمن الصافي
جرت اليوم، فعاليات مسابقة أوائل الطلبة على مستوى مدارس الإدارة التعليمية بدشنا، في نسختها الثانية، بالتعاون مع حزب مستقبل وطن، وذلك بتوجيهات الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وإشراف وفاء محمد رشاد، مدير عام إدارة دشنا التعليمية.

جاء ذلك بحضور السيد سراج أمدح، نائبا عن وفاء رشاد مدير عام إدارة دشنا التعليمية، وأحمد حلمي، رئيس قسم التعليم الثانوي، وحمدي الهجين، رئيس قسم التربية الاجتماعية، ومحمود سيد، وكيل القسم ومحمود أمين، مسئول اتحاد الطلاب، وأماني ماهر، بمكتب الخدمة الاجتماعية، وعدد من موجهي المواد.

كما حضر،  مدحت خيرى، أمين حزب مستقبل وطن بدشنا، وماهر صابر، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بدشنا، وصبري عبد الفضيل، أمين التعليم والبحث العلمي، ورجاء كامل، أمينة المرأة، وومحمود عبد الرحمن رشوان، ومحمد عبد الهادي.

وقالت وفاء رشاد، مدير إدارة دشنا التعليمية، إن المنافسات دارت بين 7 مدارس لمجلس قروي فاو، وأسفرت المنافسات عن فوز مدرسة أبو بكر الصديق بقرية الصبريات الإعدادية، مشيدة بالتعاون الجاد والمتابعة الميدانية من قبل التربية الاجتماعية، ومن قبل حزب مستقبل وطن، والعمل على خروج المسابقة في أبهي صورها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق