قنا العاصمة

ننشر الفئات المستحقة لإضافة المواليد على بطاقات التموين والمستندات المطلوبة

كتب: أحمد القواسمي

أعلن المركز المطور للخدمات التموينية بندر قنا، في بيان له، عن الفئات المستحقة لإضافة المواليد والمستندات المطلوبة، وذلك طبقًا للقرار الوزاري رقم 51 في 8/12/2022 الخاص بإضافة المواليد.

وأوضح مركز بندر قنا المطور، في بيانه، أن الفئات المستحقة لإضافة المواليد هى: أصحاب معاش تكافل وكرامة، وحاملو كارنيه الخدمات المتكاملة، ومستحقو معاش التضامن الإجتماعي، وأبناء وزوجة الشهيد، وأبناء الأسر البديلة، بحيث ألا يقل أعمار الأبناء المراد إضافتهم عن 4 سنوات.

وأضاف المركز المطور، في بيانه، أن المستندات المطلوبة هى عدد 2 صورة بطاقة الرقم القومي لرب الأسرة، وعدد 2 صورة بطاقة التموين، وعدد 2 صورة بطاقة الرقم القومي أو شهادات ميلاد باقي أفراد البطاقة، وعدد 2 صور بطاقة الرقم القومي أو شهادات ميلاد للأفراد المراد إضافتهم، وعدد 2 صورة كارت معاش تكافل وكرامة أو كارت الخدمات المتكاملة أو كارت معاش الضمان الاجتماعي أو عقد رعاية الأسر البديلة، أو إثبات استشهاد الأب بأي مستند، واستمارة أداء الخدمة.

وأشار المركز المطور بندر قنا، في بيانه، إلى أنه يتم تجميع الأوراق في مركز التموين فقط على أن تُرسل بكشوف وCD إلى مديرية التموين ثم إلى وزارة التموين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق