الشارع السياسيتعليمقنا العاصمة

بحضور زعيم الاغلبية … انطلاق اولى فعاليات مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الثانوية بقنا

مينا مهنى

شهد المهندس اشرف رشاد زعيم الاغلبية بمجلس النواب والنائب الاول لرئيس حزب مستقبل وطن ومنال عبد الوهاب وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا وصابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية انطلاق اولى فعاليات مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الثانوية وفق البروتوكول الموقع بين وزارة التربية والتعليم وحزب مستقبل وطن تحت إشراف الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم .

استضافت مدرسة قنا الثانوية بنات منافسات اليوم في جو احتفالي بدأ بالسلام الجمهوري ثم آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحيب من مدير مدرسة قنا الثانوية بنات ثم عروض تقديمية وصور لفاعليات المسابقة التي تقام للعام الثاني على التوالي لكافة المراحل التعليمية ونبذة عن مشروعات حياة كريمة على أرض محافظة قنا .

أكدت وكيل المديرية في كلمتها على دور مسابقة أوائل الطلاب التي يرعاها الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بالتنسيق مع قيادات حزب مستقبل وطن في إذكاء روح التنافس بين الطلاب و تنظيم الكثير من المراجعات من قبل مديري المدارس وأعضاء هيئة التدريس لمعاونة الطلاب و تحفيزهم لتقديم افضل أداء اثناء المسابقة وهو ما ينعكس على مستوى الطلاب بالمدارس و ارتقاء مستواهم العلمي والثقافي .

بينما أشار المهندس اشرف رشاد إلى نجاح مسابقة أوائل الطلبة واستهدافها ما يقرب من نصف مليون طالب في أنحاء الجمهورية خلق حراك ثقافي وعلمي في معظم البيوت المصرية مما شجع على تفكير الحزب في تنظيم مسابقة للطلاب الموهوبين و تبني مشروعاتهم .

شهد احتفالية انطلاق المسابقة محمد السنوسي امين لجنة المتابعة والدكتور خالد فيليب امين لجنة التعليم والبحث العلمي ووائل ممتاز امين لجنة الاعلام و قيادات حزب مستقبل وطن و الدكتورة غادة الطوخي مدير التعليم الثانوي بالإدارة و لجنة التحكيم من موجهي المواد الأساسية و اعضاء هيئة التدريس وطالبات المدرسة .

الجدير بالذكر أن منافسات اليوم بين مدرستي قنا الثانوية بنات وفاطمة الزهراء الثانوية بنات التابعتين لإدارة قنا التعليمة قد شهدت فوز مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية بنات وتصعيدها للتنافس مع باقي مدارس المرحلة على مستوى الإدارة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق