قنا العاصمة
أخر الأخبار

السجن 13 عاما لعامل حاول إلقاء زوجته وأولاده من الطابق الثاني بقنا

كتبت: سمر سليمان

قضت محكمة جنايات قنا،بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 13 عاما، في قضيتي الشروع في قتل زوجته وإلقاء أطفاله من الطابق الثاني، وحيازة حشيش بقصد التعاطي، بقرية دندرة بمركز قنا .

ترحع احداث الواقعة إلى شهر مارس من عام 2022 الجاري، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا بلاغ من مستشفى قنا الجامعي يفيد استقباله أسماء .ط .ع، مصابة بجرح بالوجه وكسور متفرقة في أنحاء متفرقة من جسدها، وأطفالها الـ 5 وجاءت أسمائهم كالتالي:_حبيبة.أ.ح، 16 عاما، بسحجات وكدمات، وحبيب.أ.ح، 12 عاما، بحالة إغماء، وحسين.أ.ح، 10 أعوام، بكسر في الذراع الأيمن، وحنين.أ.ح، 8 أعوام، بنزيف في المخ، ومصطفى.أ.ح، عامان بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

وكانت قد كشفت التحريات، أن المتهم بالواقعة أحمد.ح.أ، 48 عاما، زوج المجني عليها ووالد الأطفال، حيث أنه قام بالتعدي عليهم بالضرب، ثم ألقى أبنائه من الطابق الثاني بقرية دندرة بقنا.

تم ضبط المتهم وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات ، والتي قررت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات بقنا والتي قضت بمعاقبة المتهم بالسجن 10 سنوات عن قضية الشروع في قتل زوجته، و3 سنوات في الشروع بقتل أولاده ،وغرامة مالية 10 آلاف جنيهاً عن حيازة وتعاطي المواد المخدرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق