شكاوي وبلاغات

بعد حادث أمس.. مناشدة بإنارة تلك الشوارع في “الشرقي بهجورة” بنجع حمادي

كتب: عبد الرحمن الصافي

ناشد عدد من أهالي قرية الشرقي بهجورة، بنجع حمادي، بقنا، بضرورة إنارة الشوارع المظلمة بالقرية، وإصلاح وتركيب كشافات جديدة بها، حرصا على سلامة المواطنين من وقوع أي حادث.

وقال محمود عز، من الأهالي، إن عددا من شوارع قرية الخضيرات غارقة في الظلام الدامس، وخاصة الشوارع الداخلية منها، مشيرا إلى أن تلك المعاناة منذ عدة شهور.

وأوضح “عز”، أن تلك الشوارع المطلوب إنارتها هي:
1-شارع المدارس بنجع مصلح.
2-بجوار معهد الشيح مروان أحمد مروان.
3_من منزل عبد الستار الصراف حتى منزل الحاج عبد الحميد، بحري البلد، حيث لا يوجد سوى كشاف فقط يعمل.
4_طريق الشرقي اتجاه الشرقي بهجورة.
5 بجوار مكتب بريد الخضيرات.
6 طريق المجمع الطبي الخير بالخضيرات.

وناشد “عز”، المسئولين بإجراء متابعة ليلية لمعرفة على المشكلة، لافتا إلى أن عددا من الكشافات قائمة، ولكن تحتاج إلى إصلاح.

وأشار محمد مروان، من الأهالي، إلى أن شارع المدارس من الشوارع الحيوية بالقرية؛ لكونه مؤدي لمدرستي الخضيرات الابتدائية والإعدادية، ومحطة طلمبات الخضيرات، مؤكدا أن هذا الشارع مظلم ظلاما دامسا، منذ ما يزيد عن العام، مضيفا أنه رغم مناشدات الأهالي لرئاسة القرية بالعمل علي إنارت، لكن دون جدوى.

وناشد “مروان”، اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وعبد اللاه خبير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، بالعمل على إنارة الشوارع المظلمة بقرية الخضيرات، ومحاسبة المقصرين في هذا الشأن ليحيى المواطن حياة كريمة.

إصابة شخص في حادث موتوسيكل بـ”الشرقي بهجورة”

وكان قد أصيب شخص، أمس الجمعة، إثر وقوع حادث موتوسيكل، في قرية الشرقي بهجورة، بنجع حمادي، بقنا.

وتلقى مرفق الإسعاف بلاغا، بوقوع حادث موتوسيكل بقرية الخضيرات، في الشرقي بهجورة، بنجع حمادي، ما أسفر عن إصابة عصام محروس عبد الرحمن، 35 عاما.

جرى نقل المصاب لمستشفى نجع حمادي، بمقره الحالي بقرية بهجورة لتلقي العلاج اللازم، وإخطار الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق