شكاوي وبلاغاتنجع حمادي

مناشدة بإصلاح طريق “كوبري الرمل” في نجع حمادي: لمنع وقوع حوادث

كتب: عبد الرحمن الصافي

يناشد عدد من أهالي قرية هوّ، بنجع حمادي، بقنا، المسؤولين، بضرورة إصلاح طريق كوبري الرمل، لمنع وقوع الحوادث، ولتوفير مدخل يليق بالمدينة، والمنطقة الصناعية.

يقول خليفة الهوي، أن كوبرى الرمل هو المدخل الرئيسى لنجع حمادى من ناحية الجنوب، وهو ملتقى القادم من أسوان إلى القاهرة، والعكس، ولا يليق وضعه الحالى بمركز ومدينة نجع حمادى، وكأنه مدخل لإحدى القرى أو النجوع المنعزله عن العمران.

وتسائل “الهوي”، هل يليق طريق يقع فى منتصف المسافة بين شركة السكر، أقدم مصنع فى صعيد مصر، وبين مجمع الألومنيوم، وهو المدخل الرئيسى للمنطقه الصناعية بصحراء “هوّ”، التى نود جذب المستثمرين إليها، أن يكون بلا إضاءة كافية، وبه حفر، فى الوصلة من نهاية قرية هوّ وحتى كوبرى الرمل؟.

ويناشد “الهوي”، المسؤلين ومحافظ قنا، والوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، بالتدخل السريع لإصلاح الخلل، وعلاج هذه السلبيات، كل فى مجال تخصصه، وإنشاء مدخل يليق بنجع حمادي؛ لجذب الاستثمار بالمنطقة الصناعية، وتنمية المنطقة بالكامل.

محمد حماية، من الأهالي، يشير إلى ضرورة إصلاح الجزء المكسور والجزء الهابط بالطريق، لافتاً إلى احتمالية وقوع حوادث لضيق الطريق وعوائق التكسير.

كذلك يتمنى، “حماية”، لو يتم توسعة الطريق من منطقة المزلقان، حتى آخر المساكن أمام محطة المحولات، طريق قنا الصحراوى، أمام المدارس والأزهر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق