قوص
أخر الأخبار

أهالي حجازة يطالبون بتوفير السلع التموينية لدى البقالين

كتبت: مني احمد

يشكو الأهالي بقري مجلس قروي حجازة ” حجازة بحرى، حجازة قبلي، العليقات”، من عدم صرف مستحقاتهم التموينية وعدم توافرها في محال البقالة المخصصة لصرف المقررات التموينية للمواطنين، خاصة مع موجة غلاء الأسعار واحتياج الأهالي إليها.

يشير محمد علي، أحد الأهالي الي معاناة المواطنين من عدم صرف مستحقاتهم التموينية لعدم توافر جميع السلع من” ارز وسكر وزيت”، وهي سلع استراتيجية وهامة للمواطنين تساعدهم علي الظروف المعيشية الصعبة لاسيما مع موجة إرتفاع الأسعار.

ويوضح علي سعد، أحد الأهالي أن معظم محال البقالة المخصصة لصرف السلع التموينية لا توافر لديهم أي سلع، لافتا أن تلك الأزمة لم نشهدها منذ سنوات ولا نعرف سبب لذلك ، مطالبا المسؤولين سرعة التحقيق في الواقعة من إختفاء السلع.

ويشير صلاح محمود، أحد الأهالي، أنه عند صرف المقررات التموينية من تجار البقاله نتفاجى منهم بنفس المقولة” فوت علينا بكرة مفيش تموين”، مطالبا المسؤولين بسرعه توفير السلع وصرف المستحقات للمواطنين، لاسيما مع إرتفاع أسعار السلع في الأسواق والظروف المعيشية الصعبة.

وأكد أحد تجار البقالة، رفض ذكر إسمه، أن المعاناة وازمة نقص السلع التموينية ليست علي المواطنين فقط، ولكننا كتجار أيضا نعاني من نقص المقررات التموينية وعدم استلامنا إلا دفعتين فقط من أربع دفعات مخصصة للتجار دون معرفة سبب لذلك .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق