بريد الشارع

ضبط “دقدق” أحد المتهمين في واقعة استشهاد العقيد أحمد محمود بقرية الحجيرات

كتبت: منى أحمد

ضبطت الأجهزة الأمنية بقنا، أحد المتهمين بقتل
الشهيد العقيد أحمد محمود العمدة، ابن قرية كلاحين أبنود، وقائد الكتيبة الأولي بقطاع الأمن المركزي، أثناء تأدية واجبه الوطني للقبض على خارجين عن القانون بقرية الحجيرات بمركز قنا.

حيث تمكنت قوة أمنية من ضبط منصور، ع، م، الشهير بـ”دقدق”، لاتهامه في واقعة استشهاد العقيد أحمد محمود، داخل مخبأه في شقة سكنية بمنطقة الشؤون بقنا.

وكان قد نشر “الشارع القنائي”، تفاصيل ضبط 2 من المتهمين بقتل الشهيد المقدم أحمد محمود، ضابط الأمن المركزي بقنا، بعد استشهاده خلال حملة أمنية، لضبط الخارجين عن القانون بقرية الحجيرات بمركز قنا.

وقد تمكنت قوة أمنية خاصة من وزارة الداخلية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من ضبط “بدري،ص” و “حمادة، ن، ش”، في الثلاثينات من عمرهما، مطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضايا خصومة ثأرية.

حيث رصدت الأجهزة الأمنية، خروج 2 من المتهمين في قتل الشهيد أحمد محمود، خارج قرية الحجيرات بمركز قنا، وتم تتبعهما وضبطهما في مدينة العمال، الساعة ال 10 مساء.

وبعد إحكام السيطرة ونصب عدد من الأكمنة من الأجهزة الأمنية بقنا، والتي نجحت في ضبط الشخصين والتحفظ عليهما، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات، في واقعة استشهاد المقدم أحمد محمود، ضابط الأمن المركزي بقنا، والذي قتل على يد الخارجين من القانون، داخل قرية الحجيرات بمركز قنا، خلال حملة أمنية لضبطهم.

وكان قد استشهد العقيد أحمد محمود العمدة، ابن قرية كلاحين أبنود، وقائد الكتيبة الأولى بقطاع الأمن المركزي، يوم الثلاثاء 1/11/2022، أثناء أداء واجبه للقبض على خارجين عن القانون.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق