فرشوط

طلاب مدرسة بفرشوط يؤدون واجب العزاء في الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي

كتب: أحمد القواسمي

أدى طلاب مدرسة فرشوط الجديدة الابتدائية بمحافظة قنا، واجب العزاء في نيافة الحبر الجليل الأنبا كيرلس أسقف إيبارشية نجع حمادي وتوابعها، الذي توفي الخميس الماضي، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز الـ 74 عامًا، بدير الأنبا بضابا بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

وتوجه أوائل الطلبة بمدرسة فرشوط الجديدة الابتدائية، بعد صلاة العصر، بقيادة المعلمين، إلى دير الأنبا بضابا بقرية زليتن بمركز نجع حمادي لتقديم واجب العزاء في نيافة الأنبا كيرلس، الذي سادت لوفاته حالة من الحزن بمحافظة قنا.

جاء ذلك في ظل قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتحت رعاية الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، والدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، والمهندس عبدالمنعم قاصد مدير عام الإدارة التعليمية بفرشوط، وعبد الرافع جاد، وكيل الإدارة التعليمية، وسامح الأنصاري، مدير عام مدرسة فرشوط الجديدة الابتدائية.

كانت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بنجع حمادي، قد أعلنت في الساعات الأولى من صباح الخميس الماضي، وفاة الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادى وتوابعها، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز الـ 74 عامًا، وأدى آلاف المسيحيين صلاة التجنيز على جثمان الأنبا كيرلس أسقف إيبارشية نجع حمادي وتوابعها بدير الأنبا في مركز مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، بحضور لفيف من الأباء الكهنة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق