قنا العاصمة

أصحاب خطوط سير السرفيس بـ”قنا الجديدة“ يطالبون المحافظ بتغيير مواصفات السيارات: غير متوفرة

كتب: أحمد القواسمي

يشكو المواطنون الحاصلون على خطوط سير السرفيس الداخلي بمدينة قنا الجديدة، من عدم توافر السيارات، حسب المواصفات المحددة من قبل محافظة قنا.

وقال المواطنون، إنهم حصلوا على خطوط سير السرفيس الداخلي بمدينة قنا الجديدة بالقرعة العلنية الأخيرة، إلا أنهم فوجئوا بعدم توافر السيارات حسب المواصفات المحددة من قبل محافظة قنا، وذلك بناءًا على خطاب البنك الزراعي المصري.

وأوضح المواطنون، أن المحافظة تطلب سيارات 16 راكبًا ولكن هذه السيارات غير متوفرة، ما تسبب في عجز السيارات، وخلق أزمة في سيارات السرفيس داخل مدينة قنا الجديدة، لافتين إلى أنه لا يوجد سوى سيارتين فقط، ولكن المطلوب عدد 6 سيارات، لتكفي عدد السكان بالمدينة.

وأضافوا: أن جهاز مدينة قنا الجديدة يطالبهم بسرعة تشغيل خط السير، نظرًا لاحتياج المدينة لتلك السيارات، لزيادة عدد السكان بالمدينة، متسائلين: لا نعلم ماذا نفعل؟ لأن التأخير لأسباب ليس لدينا يد فيها.

ويناشد أصحاب خطوط السير، محافظ قنا اللواء أشرف الداودي، بالموافقة على تغيير المواصفات المطلوبة، لتتوافق مع السيارات المتاحة لدى البنك الزراعي المصري بسعة 14 راكبًا، وبذلك تنتهي المشكلة، وتدخل السيارات الخدمة فورًا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق