بريد الشارع

شكوى من عدم وجود أعمدة إنارة بطريق الشرقي سمهود في أبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

أرسل أحد الأهالي بقرية الشرقي سمهود التابعة لمركز أبوتشت بمحافظة قنا شكوى عبر بريد “الشارع القنائي” يشكو فيها من عدم وجود أعمدة إنارة بالطريق الرئيسي للقرية، والظلام الدامس يخيم على الطريق، مما يتسبب في وقوع الحوادث، ويعرض حياتهم للخطر.

وقال الشاكي، في شكواه، “نبعث بشكوانا عبر “الشارع القنائي” إلى اللواء محافظ قنا، وإلى رئيس مجلس مدينة أبوتشت، وإلى رئيس مجلس قروي أبو شوشة.. نحن أهالي قريه الشرقي سمهود مركز أبو تشت، حيث نتوجه بشكونا إليكم، حيث أن الطريق الرئيسي للقرية لا يوجد به أعمدة إنارة مما يجعل ذلك الطريق مظلم للغاية، ومما يجعل السيارات تتعرض للحوادث، ويعرض حياتنا للخطر أيضا، ويجعلنا عرضه لقطاع الطرق”.

وتابع في شكواه: “حيث تضطرنا الظروف لأخذ سيارة مخصوص في الليل لقضاء مصالحنا، فمنا من يذهب للدكتور ومنا من تكون له مصالح أخرى، أيضا عندما نأتي من مكان بعيد في الليل يرفض السائقون المجيء معنا لتوصيلنا لقريتنا بسبب هذا الطريق المخيف المظلم، والذي يوجد به قطاع طرق”.

ويناشد الشاكي المسئولين قائلًا: “نرجو من سيادة المحافظ النظر إلينا بعين الرأفة والرفق بأن يركب لنا أعمدة إنارة على هذا الطريق الحيوي”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق