تعليم

فوز مدرسة “العسيرات” بالتصفيات النهائية في مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الثانوية

متابعة: منى أحمد

شهد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم الإثنين، الأولى فعاليات التصفيات النهائية، لمسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الثانوية، على مستوى المديرية، والتي تنظمها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إدارة التعليم الثانوي، والاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية وإدارة العلاقات العامة بالمديرية، وتوجيه التربية الاجتماعية.

جاء ذلك بحضور صابر زيان، مدير عام الشئون التنفيذية، وأحمد سليمان، مدير إدارة التعليم الثانوي بالمديرية، وأسامة قدوس، مدير إدارة العلاقات العامة وإيهاب الفقي، مسئول اتحاد الطلاب، وموجهي عموم المواد الأساسية والموجهين الأوائل، وذلك بمقر مدرسة الثانوية بنات بقنا.

وأشاد وكيل الوزارة، بأهداف المسابقة ومردودها الإيجابي، وتحفيز الطلبة وتنمية روح التنافس، المبنية على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية بين الطلاب، كما حثهم على التفوق العلمي لأنهم أساسات العملية التعليمية.

وشارك اليوم في التصفيات النهائية على مستوى المديرية، مدرسة العسيرات الثانوية التابعة لإدارة فرشوط التعليمية، ومدرسة الشهيد خيرت القاضي، التابعة لإدارة نجع حمادي، ومدرسة البحري قمولا الثانوية التابعة لإدارة نقادة التعليمية، حيث أسفرت عن فوز مدرسة العسيرات الثانوية التابعة لإدارة فرشوط التعليمية.

كما أوضح “مدير إدارة التعليم الثانوي بالمديرية”، أن التصفيات النهائية بدأت اليوم، وتستمر على مدار أربعة أيام، على أن تكون التصفيات النهائية يوم الخميس المقبل، الموافق 2023/1/5م ويتم تصعيد الإدارة الفائزة للتصفيات على مستوى الجمهورية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق