أبوتشت

“جاي يحتفل بالعيد”.. الحزن يخيم على قرية القارة بـ أبوتشت لوفاة شاب في حادث سير

كتب: أحمد القواسمي

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية القارة، في مركز أبوتشت، بمحافظة قنا، عقب سماعهم نبأ وفاة شاب إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق “قنا- سفاجا”، أمس الجمعة، والذي أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين، حيث تم تشييع جثمانه لمثواه الأخير بمقابر العائلة.

وقال أحد أهالي القرية، إن الشاب “مايكل هنفر”، ابن قرية القارة بمركز أبوتشت، عسكري في الجيش كان عائدًا لمنزله في إجازة من تأدية الخدمة العسكرية، للاحتفال بعيد الميلاد المجيد مع أسرته، وتعرض لحادث سير نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص على طريق “قنا- سفاجا” عند الكيلو 27، ما أسفر عن وفاته في الحال.

وأضاف: أن خبر وفاة الشاب أصاب أهالي قرية القارة والقرى المجاورة بمركز أبوتشت وكل من سمع بخبر بالحزن الشديد، مشيرًا إلى أن ذويه استلموا جثمانه وتم تشييعه لمثواه الأخير بمقابر العائلة، في مشهد مهيب حضره المئات من أهالي قريته والقرى المجاورة بمركز أبوتشت، لما يتمتع به من الطيبة وحسن الخلق والشهامة.

وفي سياق متصل، تداول أهالي قرية القارة صور الفقيد على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراق أحد شبابها في مقتبل عمره مؤكدين أن الشاب كان صاحب وجه بشوش، ويتمتع بالطيبة وحسن الخلق.

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، تلقت بلاغًا يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، عند الكيلو 27 على طريق “قنا – سفاجا”، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق