الحرم الجامعي

فبراير المقبل.. انعقاد “المؤتمر السنوي الثالث لقسم جراحة المسالك البولية” بجنوب الوادي

متابعة: منى أحمد

أعلنت جامعة جنوب الوادي بقنا، تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي، رئيس الجامعة، والدكتور أحمد عكاوي، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، إقامة المؤتمر السنوي الثالث، لقسم جراحة المسالك البولية، الذي ينظمه قسم جراحة المسالك البولية بكلية الطب بجامعة جنوب الوادي، بالتعاون مع الجمعية المصرية لجراحي المسالك البولية، بإشراف الدكتور على غويل عميد كلية الطب، والدكتور أحمد أبو اليسر الرئيس الشرفي للمؤتمر، والدكتور جمال عبد الحميد، رئيس قسم جراحة المسالك البولية، والدكتور عاطف فتحي والدكتور عمر الصغير سكرتيري عام المؤتمر.

وذلك خلال الفترة من 27 إلى 28 فبراير، بمقر المستشفى الجامعي بمنطقة المعبر، ومن 1 إلى 4 مارس بمدينة الغردقة، بمشاركة نخبة من أعضاء هيئة التدريس والأطباء من مختلف الجامعات المصرية.

وأوضح “رئيس الجامعة”، أن الجامعة تولي اهتماما كبيرا بالبحث العلمي، وتحرص على دعم الأنشطة البحثية، ومن بينها المؤتمرات العلمية وأشاد رئيس الجامعة بدور كلية الطب بجامعة جنوب الوادي والمستشفيات الجامعية، في تقديم الخدمات العلاجية لأهالي الإقليم والمشاركة الفعالة في القوافل الطبية.

وأشار الدكتور أحمد عكاوي، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن المؤتمرات العلمية تعد إحدى أهم وسائل التعلم ومتابعة التطور المعرفي في مجال التخصص، مشيدا بدعم رئيس الجامعة، لقطاع الدراسات العليا والبحوث، لتطوير القدرات البحثية للباحثين، والاهتمام بالنشر العلمي ودوره في تحسين موقع الجامعة في التصنيفات الدولية.

وأكد الدكتور علي غويل، عميد كلية الطب، على إتاحة الفرصة للباحثين وشباب الأطباء، للمشاركة في جلسات المؤتمر لتحقيق الاستفادة القصوى من الأبحاث المشاركة ومتابعة الاتجاهات الحديثة في مجال جراحة المسالك البولية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق