دشنا

توزيع كراتين مواد غذائية بنصف الثمن على المواطنين في أبومناع غرب بقنا

وزعت الوحدة المحلية لمجلس قروي أبومناع غرب، بمركز دشنا، شمالي قنا، كراتين السلع الغذائية مخفضة السعر، التابعة للقوات المسلحة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتوفير السلع الأساسية وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وشهدت منافذ التوزيع، توافداً كبيراً من المواطنين بقرى حياة كريمة، للاستفادة من أسعار الكراتين مخفضة الثمن، لإعانتهم على مواجهة غلاء المعيشة، مثمنين دور الدولة في الاهتمام بالمواطن البسيط وتقديم السلع والمواد الغذائية لهم بأسعار مخفضة عن السوق.

وقال حمادة صلاح جيلاني، رئيس مجلس قروي أبومناع غرب، إنه تم توفير كراتين مواد غذائية بنصف الثمن مقدمة من القوات المسلحة للمواطنين، وذلك مراعاة للظروف الاقتصادية التي يمر بها المواطنون ولتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل.

وتابع، أن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وأشرف أنور رئيس المركز، وجها بضرورة سرعة توزيع الكراتين، وعرضها للمواطنين، والتي تحتوي على ” علبه سمن زنه 1 كجم ، 2 كجم سكر ،2 كجم مكرونة ، علبه صلصة، 1 كجم رز”، مشيرًا إلى أن القيادة السياسية، لا تدخر جهداً في سبيل التخفيف عن المواطنين.

 وعبر أهالي قرية أبومناع غرب، عن فرحتهم بتوزيع كراتين السلع الغذائية مخفضة السعر، التابعة للقوات المسلحة، موجهين الشكر للقيادة السياسية والتنفيذية، عن مدى سعادتهم وتقديرهم لما يقومون به من جهود مبذولة لدعم المجتمع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق