مشكلات

بعد سرقة أسلاك أعمدة الإنارة.. أهالي الحراجية يناشدون بتكثيف الدوريات المتحركة

كتبت: منى أحمد

عرض “الشارع القنائي”، بث مباشرا من قرية الحراجية التابعة لمركز قوص، أستعرض خلاله مناشدة الأهالي بعد سرقة أسلاك أعمدة الإنارة، بتكثيف الدوريات المتحركة.

يقول عادل بواب، أحد الأهالي إن طريق كوم سخين، طريق حيوي وهام لأهالي، مدرج ضمن مشروعات حياة كريمة، وتم تغيير الأسلاك الكهربائية، ولكننا فوجئنا بعد ساعات من تركيبه بسرقته، من الخارجين عن القانون ونهبهم المال العام وذلك بهدف سرقة المارة ليلا، مناشدا الأجهزة الأمنية بعمل دوريات أمنية متحركة علي الطريق ، لضبط ااخارجين عن القانون .

ويوضح أمجد فراج، موظف بمحطة الكهرباء، أن الأسلاك الكهربائية تم سرقتها في ذات يوم تركيبه ليلا، وذلك في غياب الرقابة ، لافتا إلي أن سرقة الأسلاك الكهربائية ليس فقط هدفها التربح المالي بل ظلام الطريق لإتاحة الفرصة الكاملة لهم لسرقة للمواطنين، مطالبا الأجهزة الأمنية بسرعة عمل دوريات الأمن علي الطريق .

ويوضح عبده ابوالسعود، من الأهالي أن تكلفة مشروعات حياة كريمة في قوص 7 مليارات جنيه للارتقاء بالريف المصري، ولكننا تفاجئنا بسرقة المال العام وسرقة أسلاك الكهرباء، مناشدا مدير أمن قنا بعمل دوريات أمنية ليلية علي مداخل ومخارج القرية ليلا، لرتع الخارجون عن القانون في الطرقات المظلمة، مما يهدد أمن القرية بكاملها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق