خدمات متنوعة

طقس اليوم.. قنا أكثر برودة من القاهرة ليلًا والصغرى 10 درجات

كتب: أحمد القواسمي

تشهد محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، طقس مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 22 درجة للعظمى و10 درجات للصغرى، بينما تسجل محافظة القاهرة 19 درجة للعظمى و12 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الثلاثاء طقس بارد في الصباح الباكر، معتدل الحرارة نهارًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد البرودة على جنوب البلاد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد اليوم الثلاثاء تكون شبورة في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مع تكون غيوم جزئية على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما يكون الطقس مشمسًا على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

وناشدت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين توخي الحذر من التقلبات والتغيرات المناخية؛ حرصا على سلامتهم ومنعا لإصابتهم بنزلات البرد، مشيرة إلى أنه يجب ارتداء الملابس الثقيلة في فترة الصباح والساعات المتأخرة من الليل، محذرة المواطنين وسائقي المركبات من الشبورة المائية، مطالبة باتباع كافة تعليمات المرور تجنبًا لوقوع الحوادث.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق