تعليم

في يومها الأول.. انتظام سير امتحانات الشهادة الاعدادية بقنا

كتب: أحمد القواسمي

انتظمت، اليوم السبت، امتحانات الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/2023 بمحافظة قنا، والتي تستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 25 يناير الجاري.

ويؤدي اليوم طلاب الشهادة الإعدادية، البالغ عددهم 54 ألف و584 طالبًا وطالبة، الامتحان في مادة اللغة العربية والخط والإملاء، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر ظهراً، ومادة التربية الدينية من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتي الساعة الواحدة ظهراً، في 301 لجنة على مستوى المحافظة.

وأوضح الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية بدأت اليوم السبت وتستمر حتي يوم الأربعاء الموافق 25 يناير الجاري، مشيرا إلي أن إجمالي عدد اللجان علي مستوي المحافظة بلغ 301 لجنة، تستقبل 54 ألف و 584 طالبًا وطالبة.

وأكد “السيد” أنه تم الاستعداد مُسبقا لبدء مارثون امتحانات الشهادة الإعدادية من خلال تجهيز اللجان، و توزيع المراقبين والملاحظين، وتشكيل غرفة عمليات رئيسية بمديرية التربية والتعليم، فضلاً عن غرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية، لمتابعة الامتحانات والتعامل مع أى حدث طارئ بشكل فورى وسريع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق