تعليم

“سهل وصعب”.. تباين آراء طلاب الشهادة الإعدادية بقنا حول امتحان الهندسة

كتب: أحمد القواسمي

تباينت أراء طلاب الشهادة الإعدادية بقنا، اليوم الأحد، ما بين السهولة والصعوبة حول مستوى امتحان الهندسة، حيث أكد عدد من الطلاب أن أسئلة الامتحان جاءت سهلة وفى مستوى الطالب المتوسط، بينما رأى البعض الآخر أن معظم الأسئلة غير مباشرة، وتحتاج لوقت أطول للإجابة على جميع الأسئلة.

وأدى اليوم طلاب الصف الثالث الإعدادي، البالغ عددهم 54 ألف و584 طالبًا وطالبة، الامتحان في مادة الهندسة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر ظهراً، ومادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات من الساعة الحادية عشر والنصف ظهراً وحتي الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً، في 301 لجنة على مستوى المحافظة.

وفي وقت سابق، أوضح الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية بدأت أمس السبت وتستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 25 يناير الجاري، مشيرا إلي أن إجمالي عدد اللجان على مستوى المحافظة بلغ 301 لجنة، تستقبل 54 ألف و584 طالبًا وطالبة.

وأكد، أنه تم الاستعداد مُسبقا لبدء مارثون امتحانات الشهادة الإعدادية من خلال تجهيز اللجان، وتوزيع المراقبين والملاحظين، وتشكيل غرفة عمليات رئيسية بمديرية التربية والتعليم، فضلاً عن غرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية، لمتابعة الامتحانات والتعامل مع أى حدث طارئ بشكل فورى وسريع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق