تعليم

مدير تعليمية قنا: إجراءات مشددة لتوفير أقصى درجات الأمان والسلامة لطلاب الشهادة الاعدادية خلال الامتحانات

كتب: أحمد القواسمي

تفقد عبدالله القباني، مدير عام إدارة قنا التعليمية، صباح اليوم الأحد، لجان مدارس قنا الإعدادية الحديثة بنين وسيدى عبدالرحيم الاعدادية بنات وسيدى عبدالرحيم الاعدادية بنين، وذلك للاطمئنان على سير امتحان الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٣ للشهادة الاعدادية، حيث يؤدي الطلاب امتحان مادتى الهندسة والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتابع “القبانى”، خلال الزيارة عددًا من اللجان، حيث اطمئن على تطبيق الإجراءات الوقائية حفاظاً على سلامة أبناءنا الطلاب، كما اطمئن من الطلاب على مستوى الامتحان وعما إذا كانت هناك أية عقبات تواجههم، مؤكدا لهم أن الجميع يعمل على توفير بيئة صحية وآمنة وجو هادئ لمساعدتهم على تأدية الامتحانات بسهولة ويسر.

كما طمأن مدير عام إدارة قنا، أولياء أمور الطلاب بأن كافة سبل الراحة تم توفيرها لأبنائهم، مشيدا بوعى أولياء الأمور، لافتا إلى أنه يتم متابعة سير الامتحانات أولًا بأول من خلال غرفة العمليات المنعقدة بديوان عام إدارة قنا، وأوصى مدير الادارة بضرورة التعقيم واتخاذ كافة التدابير.

هذا وأشاد مدير الإدارة، بوعي الطلاب والتزامهم بكافة الإجراءات والتدابير الوقائية، مشيرًا إلى أن الادارة قامت بإجراءات مشددة لتوفير أقصى درجات الأمان والسلامة للطلاب خلال امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية.

تأتى تلك الجولات الميدانية، لمتابعة امتحانات الشهادة الاعدادية، تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق