فرشوط

هبوط أرضي بجوار محطة صرف الكوم الأحمر.. ورئيس فرشوط: جارٍ الإصلاح

كتب: أحمد القواسمي

شهدت قرية الكوم الأحمر في مركز فرشوط، اليوم الإثنين، هبوطًا أرضيًا، بجوار محطة الصرف الصحي بالقرية نتج عنه حفرة بقطر 3 أمتار × 7 أمتار، ومازالت تجري أعمال الإصلاح لإعادة الشئ لأصله.

وقال حافظ محمود، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، إنه فور إبلاغه بحدوث هبوط أرضي مفاجئ بجوار محطة الصرف الصحي بقرية الكوم الأحمر، انتقلت الوحدة المحلية بالتنسيق مع مسئولي حياة كريمة إلى مكان الهبوط، وتم إحضار المعدات للقيام بأعمال الحفر، وجارٍ العمل على قدم وساق لإصلاح الهبوط وتسوية الأرض، وإعادة الشئ لأصله.

وأوضح رئيس المدينة، أنه يجري حاليًا إنشاء محطة صرف صحي بقرية الكوم الأحمر، نظرًا لمعاناة القرية منذ فترات طويلة من مشكلة المياه الجوفية وضعف التربة، وأثناء أعمال الضغط التي تتم لأساسات محطة الصرف الصحي ومع ضعف التربة بالقرية، الأمر الذي تسبب في حدوث هبوط أرضي قطره 3 أمتار × 7 أمتار، عبارة عن سور من الطوب الأحمر والطين، مجاور لمحطة الصرف وكان يتبع عملية المياه، دون وقوع إصابات.

وأكد رئيس المدينة، أنه جارٍ العمل من قبل الفنيين ومسئولي حياة كريمة على إصلاح الهبوط الأرضي، وكذلك العمل على تسوية الأرض، وإعادة الشئ لأصله.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق