دشنا

محلية دشنا: إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومتابعة ترميم الأسفلت بشوارع المدينة

متابعة: مينا القناوي

تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، أعمال ترميم الأسفلت بالشوارع الرئيسية والفرعية بنطاق المدينة، وذلك لرفع كفاءة الطرق وتيسير الحركة المرورية أمام المواطنين والسيارات.

أوضح أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا أنه تم اليوم ترميم الأسفلت المتهالك بعدد من الشوارع الرئيسية من ضمنها شارع المحطة، وامتداد طراد النيل بمنطقتي العزازية وصفارة، مشيراً أن بعض المواطنين شاركوا في أعمال الترميم بالمناطق المتهالكة أمام منازلهم، مُؤَكِّدًا أن محلية دشنا مستمرة في أعمال ترميم الأسفلت بنطاق المدينة لتقديم أفضل الخدمات العامة لصالح المواطن الدشناوى .

وجاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بمتابعة أعمال صيانة الطرق، ورفع كفاءتها، وسرعة إعادة الشيء لأصله، حفاظاً على الطرق العامة من التهالك، وتيسيراً للحركة المرورية، ومنع حدوث أي تكدسات مرورية أمام حركة السيارات.

وفي نفس السياق، شنت الوحدة القروية بأبو مناع قبلي، حملة تنفيذ إزالة للتعديات على الأراضي الزراعية، وأسفرت عن إزالة 2 حالة تعد على الرقعة الزراعية، بمساحة 2 قيراط و 11 سهما، عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض والأسمنت.

يأتي ذلك، في إطار تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والمتابعة المستمرة لمنع التعديات وإيقاف البناء المخالف، للحفاظ على الرقعة الزراعية وردع المخالفين وفرض هيبة الدولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق